سوق الرياض لشراء الاثاث المستعمل

سوق الرياض لشراء الاثاث المستعمل


أتصــل بنـــا

سوق الرياض لشراء الاثاث المستعمل على استعداد تام لشراء أي قطعة أثاث قديمة في مكتبك أو منزلك، لتجدد الفرش وتتخلص من القطع القديمة والتالفة التي تنتشر عليها الحشرات وخاصة البق والعث، نتعامل مع كافة أنواع الأثاث والعفش سواء غرف النوم أو غرف الأطفال، والأثاث المكتبي والمطابخ والأواني القديمة بكافة خاماتها، ونوفر خدمات بيع الأثاث المستعمل في معارضنا والحفاظ عليه بحالة جيدة،  عبر تجدده وإعادة تدويره على يد فريق من العمالة المتخصصة، التي تعيد إحياء أي قطعة قديمة من جديد، وجعلها تبدو كأنها جديدة، فتستطيع شراء عفش مستعمل يمتلك نفس خصائص وجودة العفش الجديد ولكن بأسعار أقل.

شراء اثاث مستعمل بالرياض

نشتري منك الأثاث المستعمل بأسعار مرتفعة، تناسب طبيعة العفش الخاص بك، نمتلك فريق من العمالة الماهرة والمتميزة، التي تشتمل على أعمال تركيب وفك الأثاث وتنظيفه واستعادته جديدا مثلما كان وأفضل، لبيعه في معارضنا الخاصة، وتقديم أسعار مناسبة لك لن تجدها في أي مكان آخر، نشتري أنواع مختلفة من الأثاث، سواء المنزلي أو المكتبي وغرف النوم المستعملة والأثاث الفندقي والمطابخ وأثاث المطاعم.

متخصصون في شراء جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المستعملة منك بأفضل الأسعار، والسجاد التركي والمجالس بكافة أحجامها وخاماتها، ويحرص الفريق العامل لدينا على استخدام أحدث التقنيات والأدوات، التي تحافظ على جودة العفش أثناء نقله وفكه، وخاصة غرف النوم الكبيرة، ذات الأسعار المرتفعة.

بيع اثاث في سوق الرياض للمستعمل

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات شراء الأثاث القديم أو المستعمل فإننا في سوق الرياض لشراء الاثاث المستعمل نقدم لك خدمات متميزة للغاية، سواء أردت أن تُجدد منزلك أو تتخلص من الديكور القديم، أو تريد شراء قطع أقل من الأثاث، أو أردت أن تشتري أنت أثاث مستعمل في حالة جيدة، فنحن خيارك المثالي، نوفر لك أسعار تنافسية وحصرية لن تجدها في أي مكان آخر.

نشتري جميع الأنواع والخامات والأحجام، ولدينا أوناش وسيارات نقل كبيرة ، تستوعب جميع قطع الأثاث بدون أن تحتك ببعضها أو تتعرض للخدش، كما أننا نبيع ونشتري جميع أدوات المطاعم والمعدات المختلفة، وشراء الأجهزة الكهربائية وخاصة الثلاجات والمكيفات وصيانة الأجزاء التالفة منها وتنظيفها على يد فريق من العمالة المتخصصة.

لا تتردد عزيزي العميل في التواصل معنا في أي وقت على مدار اليوم، واحصل على أفضل سعر لأثاثك المستعمل وأجود خدمات الفك والتركيب.

اهميه سوق وحراج الرياض لشراء المستعمل

عندما تستعين بنا في سوق الرياض لشراء الاثاث المستعمل فستحصل على الخدمات السريعة وذات الثقة لأننا نسعى دائما لتحقيق رضا جميع عملائنا واحتياجاتهم بصورة كاملة، بدون المبالغة في الأسعار التي نقدمها، نوفر أيضا كافة أنواع الأثاث في حالته الجييدة للشراء، وبأسعار منخفضة جدا تناسب كافة شرائح المجتمع السعودي، وبمجرد اتصالك بنا، ستستفيد من أقوى الخصومات والعروض السارية على مدار العام.

نعيد تدوير قطع الأثاث القديمة التي نشتريها من عملائنا على يد فريق من العمالة المتخصصة، وإصلاح جميع الأجزاء التالفة به والصيانة الدورية والتنظيف ليبقى في حالة جيدة طوال الوقت، لدينا أيضا فريق العمل المختص في طلاء غرف النوم الخشبية وبيعها للعملاء الذين يرغبون في استبدال أثاث منزلهم القديم والتخلص منه.

شراء الاثاث المنزلي من سوق الرياض

سوق الرياض لشراء الاثاث المستعمل يقدم لك أفضل أعمال الفك والتركيب والنقل للأثاث داخل جميع أحياء الرياض، من خلال اعتمادنا على فريق عمالة ماهرة، يقوم بالخطوات التالية:

  1. بعد تلقي اتصالك الهاتفي على أرقامنا المتخصصة، يذهب فريق العمل للمنزل أو المكتب، وفحص جميع قطع الأثاث في المكان، وفرزه حسب طبيعة كل قطعة.
  2. التأكد من خلو جميع القطع من الحشرات والأتربة والغبار، ورشها جيدا للقضاء على البق والعث وحشرات الفراش المختلفة.
  3. يوفر لك العامل المتخصص لدينا أعمال الصيانة والإصلاح لأي جزء تالف أو متكسر في الأثاث والعفش.
  4. نستبدل أي جزء مكسور بآخر متين، لتتحمل قطع الأثاث النقل من مكان لآخر، أو توصيلها إلى مقر مؤسستنا.
  5. يتولى فريق النجارين والعمالة المتخصصة، مهام إعادة التدوير لجميع الأجزاء بصورة آمنة.

سوق الرياض لشراء اثاث مكتبي

إذا كنت تمتلك مكتبا منذ فترة طويلة، وتريد أن تجدد في المكان وتتخلص من المقاعد والطاولات التي تلفت أو تكسرت وتغير لونها، وبتحث عن جهة متخصصة توفر لك أفضل أنواع الأثاث المكتبي، وتشتري منك القديم مهما كانت حالته بسعر جيد، فهذا ما نوفره لك في مؤسستنا من خلال فريق العمالة الماهر والمُدرب على فك وتركيب الأثاث وتقييمه جيدا قبل نقله من مكانه، ودفع مبالغ كبيرة تتوقف على العمر الافتراضي للأثاث ومدى جودته.

نلبي كافة احتياجاتك ونجعل مكتبك متميز وجذاب يلفت انتباه جميع الزائرين له، بأثاث مستعمل في حالة جيدة، لا يمكن لأحد أن يكتشف أنه قديم وتم تطويره في ورشنا الخاصة، نشتري منك أيضا العفش القديم بالأسعار المعقولة ونتمتع بالمصداقية العالية، ونستعين بالمعدات المتطورة، التي تفك الأثاث دون التأثير عليه أو إلحاق أي ضرر به، ودفع المبالغ المطلوبة كما تم الاتفاق عليها بدون تغيير.

سوق الرياض لشراء الثلاجات المستعملة

إذا كان لديك ثلاجة قديمة توشك على التعطل تماما عن العمل، أو موديلها قديم وترغب في التجديد، فنحن في  سوق الرياض لشراء الاثاث المستعمل نقدم لك خدمات شراء الثلاجات المستعملة بأفضل الأسعار، مع ضمان حصولك على الأسعار المناسبة من خلال التجربة المتميزة التي نوفرها لك، فبمجرد اتصالك بنا على الأرقام التي نقدمها لك على موقع الشركة، نقدم لك الأسعار العادلة وعند الموافقة على السعر يتم الاتفاق عليه، وسداد المبلغ على الفور.

نشتري الثلاجات المستعملة سواء الكبيرة أو الصغيرة، وثلاجات الباب الواحد والبابين والعمودية، وأيا كانت حالة الثلاجة وحجم الأعطال بها، لا تقلق سنشتريها منك بأفضل الأسعار دون أن نبخس ثمنها، ولدينا فريق من الفنيين المتخصصين في صيانة وإصلاح الثلاجات القديمة والتالفة قبل نقلها للشركة وعرضها للبيع.

لا تفكر مرتين واستبدل ثلاجتك القديمة الآن واحصل على أفضل الأسعار وخدمات النقل من المنزل حتى الورش بأسعار معقولة.

سوق الرياض لشراء البتوجازات المستعمله

جدد في منزلك ومطبخك واستبدل البوتاجاز القديم بآخر أقوى وأحدث وأكثر فاعلية، نشتريها بأعلى الأسعار في السوق، تتوقف على حالة البوتاجاز والمواصفات ومدى الضرر أو الأعطال الواقعة عليه، ولكن في جميع الحالات ستستفيد من أقوى العروض التنافسية، والمرونة في تحديد مكان استلام البوتاجاز وتوصيله حتى الورشة أو الشركة لصيانته وإعادة عرضه مرة أخرى.

التقييم والكشف على حالة البوتاجاز قبل شرائه يكون مجانا على يد فريق متخصص، ثم وضع أعلى الأسعار للشراء حتى إذا كان قد تعرض للصدأ أو تكسرت مقابضه الأمامية، واستلام الجهاز من منزلك بدون أن تتولى أنت مهام نقله بسيارات خاصة، كما أننا نوفر لك خدمة الدفع الفوري عند شراء البوتاجاز، وتوفير طرق ووسائل دفع مختلفة تلبي كافة احتياجاتك.

سوق الرياض لشراء المكاتب المستعملة

متخصصون في شراء المكاتب وجميع أنواع الأثاث المكتبي بأسعار مناسبة، إذا كنت تريد تصفية المكتب أو تجديده بالكامل، نشتري الكراسي العادية وكراسي المكتب المتخصصة والكراسي المتحركة، نساعدك على بيع أي قطعة قديمة بسعر مرتفع، لتبتعد عن أية عروض وهية لبعض الشركات المنافسة، نقيم الأثاث جيدا ونحدد جيدا هل الأثاث بجودة عالية أم لا.

نعتمد على فريق متخصص يمتلك خبرة لأكثر من عشر سنوات، في مجالات ترميم وتقييم الأثاث المكتبي، ونشتري المكاتب المودرن الفردية ومكتب المدير الكبير، والكراسي والطاولات الخاصة بغرف الاجتماعات، والمكاتب الكلاسيك القديمة، نشتري أيضا مكاتب الكمبيوتر الحديثة والخشبية والأيكيا، ومكاتب الأطفال الصيني والخشب والمزدوجة بأسعار لن تجدها في أي مكان آخر.

سوق الرياض لشراء المطابخ المستعملة

نهتم بشراء المطبخ المستعمل بكافة أنواعه وأشكاله سواء كان في حالة جيدة أم لا، فإذا كنت تريد الحصول على مطبخ جديد ومودرن وتتخلص من مطبخك القديم فنحن نشتري منك المطبخ القديم بسعر يناسب احتياجاتك، لتوفر أموالك وتشتري المطبخ الذي تريده حتى لو كان سعره مرتفعا، كما أننا نجدد مطبخك القديم ونعيد تدويره ونعرضه في معارضنا المتخصصة.

لدينا أدوات ذات جودة عالية مستوردة من الخارج لفك المطابخ ونقلها بالسيارات المجهزة للسير على مسافات طويلة، كما أننا نستعين بالفريق من العمالة الماهرة الذين يوفرون كل ما تحتاج إليه وإصلاح أي تلف أو كسر في أرفف المطبخ قبل نقله، لضمان بيعه بعد ذلك بأسعار مناسبة لجودته العالية.

سوق الرياض لشراء الاواني المستعملة

إذا كان لديك عدد من الأواني القديمة الصدأ أو التي تآكلت وتغير لونها ولا تصلح لإعداد الطعام بها، فلست في حاجة إلى أن تلقيها في القمامة وتخسر ثمنها، نحن نشتري منك الأواني المستعملة والقديمة، للأسباب التالية:

  • شراء الأواني المستعملة تقلل النفايات الصلبة التي قد تضر البيئة، مع إعادة تدويرها ليتم بيعها مرة أخرى.
  • نوفر عليك الأموال الكثيرة، ونساعدك في الحصول على مبلغ مالي مناسب، مقابل بيع قطع الأواني القديمة.
  • التجديد في مطبخك وإعطائك الفرصة لتشتري أواني مودرن سيراميك أو تيفال وخامات أخرى ذات جودة عالية، يحافظ على الطعام لفترة أطول.

سوق الرياض لشراء اجهزة القهوه المستعملة

لا نشتري الأثاث المنزلي والمكتبي والمطابخ وأواني الطهي بجميع أنواعها فقط، ولكنا نهتم بشراء أجهزة القهوة المستعملة والقديمة، لتستبدلها بأجهزة أحدث تصنع القهوة في وقت أقل وبكفاءة أعلى، لا تقلق من الأسعار فنحن لن نحدد سعر الأدوات وأجهزة صناعة القهوة الاسبريسو والكابتشينو، بدون أن يتم فحصها على يد الخبراء والمتخصصين لتضمن الحصول على حقك كما هو.

سوق الرياض لشراء الكنب المستعمل

تواصل معنا في سوق الرياض لشراء الاثاث المستعمل واحصل على أفضل الأسعار عند بيع الكنب القديم والمستعمل، نتعامل مع جميع أنواع الكنب ولدينا فريق متخصص لديه القدرة على نقل الكنب والعفش باحترافية وتقديم شهادات الضمان على كافة أنواع الكنب الشمواه والجلد والأقمشة المختلفة الأخرى، وإذا وقع به أي تلف أو خدش يتم تصليحه مجانا داخل الضمان.

نساعدك في أن تتخلص من الكنب القديم الذي يجمع الحشرات والأتربة، لتُحدث التغييرات والتجديدات في المنزل، والتخلص من أي قطعة أثاث ذات حجم كبير وتأخذ مساحات كبيرة من المنزل، لتستبدله بقطع مودرن أصغر وأكثر تميزا وجمالا، وتحصل على أفضل الأسعار التي لن تجدها في أي مكان آخر.

سوق الرياض لشراء السجاد والموكيت والستائر

تشمل أعمال الشراء للأثاث القديم في مؤسستنا، شراء جميع خامات وأنواع السجاد التركي والإيراني والستائر بجميع خاماتها وتقديم أسعار متميزة مقابل ذلك، كما يمكنك أن تشتري منا الستائر المستعملة بألوان زاهية وجديدة وتوفر أموالك وفي نفس الوقت لن تدفع مبالغ مالية كبيرة، نرسل لك الفريق المتخصص لمعاينة الستائر والسجاد والموكيت وتحديد التكلفة الإجمالية والاتفاق عليه.

نشتري أيضا المراتب المستعملة ولكن نهتم بتنظيفها وتطهيرها أولا، والتخلص من الحشرات والبق والكائنات الدقيقة والبكتيريا التي تنشط بها للحفاظ على صحة سكان المنزل، ونتخلص من الروائح الكريهة وغير المرغوب بها في السجاد والفرش قبل نقلها إلى الورشة، من خلال اعتمادنا على أفضل أنواع المبيدات الحشرية.

ماهي الاستفاده من بيع الاثاث المستعمل

سوق الرياض لشراء الاثاث المستعمل يقدم لك خدمات شراء وبيع الأثاث المستعمل، لتحظى بالكثير من الفوائد التي لن تحصل عليها عندما تشتري أي قطعة أثاث جديدة، أبرز هذه الفوائد ما يلي:

  • عندما تبيع أثاثك القديم ستحصل على أسعار جيدة عند تعاملك معنا منذ المرة الأولى، كما أن سعر الأثاث المستعمل أقل من الجديد.
  • الأثاث المستعمل الذي تشتريه منا يخضع لأعمال الإصلاح والتجديدات، وتنظيفه بمواد متخصصة وصديقة للبيئة، وإعادة استخدامه مرة أخرى بدلا من إلقائه في القمامة.
  • ستتخلص من الإنزعاج والمشاكل التي يتركها العفش وأثاث المنزل أو المكتب القديم.

مميزات يقدمها سوق الرياض للمستعمل

عندما تستعين بنا في سوق الرياض لشراء الاثاث المستعمل ستحصل على الكثير من المميزات التي توفرها لك مؤسستنا وفريق العمالة والمحترفين والمهندسين العاملين بها، فتحظى بتجربة شراء مناسبة ومريحة أكثر، أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • نقدم لك سعر مناسب يرضيك، من خلال التقيم الجيد للعفش على يد خبير أمين وموثوق.
  • نحدد سعر العفش وفقا لدرجة جودته أو سلامته ونوعيته وعدد القطع.
  • نستخدم أحدث المعدات والأدوات المتخصصة في تخزين الأثاث وفكه وتنظيفه قبل نقله.
  • نوفر لك خدمة عملاء تعمل على مدار الـ24 ساعة، للرد على جميع أسئلتك واستفساراتك.
  • شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

اتصل بنا الآن وحدد قطع الأثاث القديمة التي تريد بيعها، وسنشتريه منك مقابل الدفع الفوري والمباشر في الحال دون تأخير.